vendredi 25 mars 2011

حكاية مل ماضي

هي طفلة صغيرة ومش صغيرة تخاف لا تحكي أسرارها عندها  برشة صحاب إما حتى حد ما يعرف عليها حتى شي ؛ الناس الكل تراها تضحك وهي قلبها يبكي . تخاف لا تحب وما تعرفش كيفاش تحب .

تعرفت عليه وقت لي هي في الجامعة خافت منو مل أول ؛ خافت لا يلعب بها ممكن احساسها قالها لي هو بش يلعب بيها
طلبها برشة  مرات  ترجاها بش تقابلو بش تعطيه فرصة عرف لي هو ينجم يأثر فيها هي قالت لا وقعدت تقول لا
لين نهار ضعفت حست روحا وحدها سألت صاحبتها حكاتلها الحكاية قالتلها برى جرب شنوا بش تخسر 
طلبتو فرح قالها محلاه صوتك قداش تمنيت النهار هذا نجي إنشوفك؟
قتلو ايجا 
خرجوا شدها من يدها قالها كلام حلو ؛ قالها نحبك عندي قداش قالها حس بيا 
حست روحا بدات تحبوا ولاو يخرجوا كل يوم  ؛ ولا يقلها مرتي وعدها بش يخطبها قالها إنكمل العام وإنكلم داركم 
حبتو  هبلت عليه تخيلت روحا نهار العرس متصدرة معاه 
عداو شهور مع بعضهم قالها كيف ننجح بابا بش يشرلي كرهبة قالها بش نعديو حياتنا الكل مع بعضنا قالها إيجا تعرف على أمي كلمتها فالتليفون قلتلها راهو ديمة يحكي عليك .........

وبعد شهرين تبدل ما عادش يكلمها ما عادش يسهل عليها ما عادش يقلها نحبك ما عادش يشدلها يدها 
كلمتو قالها عند مشاكل قتلوا احكيلي قالها ما نجمش
بكات فالتاليفون قتلوا نحبك ما تخلينيش ؛ قتلوا احكيلي مش قتلي انا مرتك وعشيرتك .......
سكت قالها انا طردني بابا مل دار وما عادش  بش  نرجع 
قتلوا علاش قالها توا نحكيلك ؛ ما عنديش فلوس حتى بش ناكل حاجة 
قتلوا إيجة نشوفك توا نعطيك فلوس ........
قالها ستناني هاني جاي .................


يتبع...

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire